كلمة السيد المهندس / رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب
في اطار اهتمام المسؤلين بالدولة و الارتقاء بالخدمات المقدمة للمشتركين و طبقا لتوجيهات السيد الدكتور المهندس / وزير الكهرباء و الطاقة المتجددة و السيد المهندس / رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر


عملاؤنا الكرام في محافظات ( أسوان – الأقصر - قنا – سوهاج ) وهي المنطقة التي تغطيها شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء


تقوم إستراتيجية شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء على ضمان استمرارية التغذية الكهربائية و توفير الطاقة الكهربائية لمشروعات التنمية الاقتصادية و الاجتماعية وكافة الأغراض بالأحمال المطلوبة و بأعلى مستوى من المواصفات الفنية و الجودة وتقديم الخدمة المتميزة من خلال منظومة عمل متكاملة فى مجال النشاط الفنى معتمدة فى ذلك على مواردها الذاتية وكفاءات العاملين بها والذين لا يؤلون جهدا للنهوض بمستوى الخدمة .


ولإمكان تحقيق هذه الأهداف فقد قامت الشركة بالعديد من الجهود فى مجال تحسين أداء الشبكة وتنفيذ المشروعات المنفذة للغير وتحسين استمرارية التغذية الكهربائية بجودة عالية وادخال نظم تكنولوجيا المعلومات وذلك لتطوير أداء الشبكة .كما أن الشركة تقوم بعقد ندوات توعية بأهمية ترشيد الطاقة على مستوى كبار وجمهور المشتركين وكذا التوعية بأهمية إستخدام اللمبات الليد .

و منفذ حاليا بالشركة نظام خدمة العملاء بجميع فروع الشركة المنتشرة ليسهل على العميل التعامل مع موظف واحد من خلال الحاسب الألي وتم تخصيص رقم 121 لتلقي بلاغات الاعطال على مدى 24 ساعة .

كما يسعدنا تلقى أى شكوى أو إقتراحات من خلال موقع الشركة على الانترنت او من خلال الاتصالات التليفونية بجميع قطاعات و فروع الشركة . أو من خلال الإتصال التليفونى بالرقم المختصر ( 19664 ) فى خلال مواعيد العمل الرسمية وهو مخصص للشكوى من قراءات العدادات وتحصيل الفواتير أو من سوء الخدمة من أياً من العاملين بالشركة .

رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

مهندس / رأفت حسين شمعة